أضف سؤال أو موضوع جديد          

استفسار عن سياره

up 0 down 1
ابو نورh -2
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



موديل 2012 
صدمه في الخلفيه 
 كم الاسعار تقريبا  وهل تنصحوني اخذها او لا وهل السياره عمليه ولا








إبلاغ إبلاغ


رابط تطبيق حراج للايفون



رابط تطبيق حراج للاندرويد (الجالكسي)



الردود


السياره هذي معقده ولا لها الا كم مركز صيانه ومافيه الا لسع بالاسعار لانهم محتكرين السوق


up 1 down 0
ابوخالد1397 2888
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



حط فلوسك في شيء نظيف ويستاهل هذي لو تخرب تبلش بها


up 2 down 0
abdulaziz bin ateeq 316
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



لا انصح بها لعدم توفر القطع ومعقدة و عمر السيارة كبير نوعا ما . ابحث عن السيارات النظيفة من تويوتا او هوندا او مازدا


up 1 down 0
reader2020 175
قبل 5 شهر و 3 أسبوع



نصيحه ابعد عن اي سياره عمرها أكثر من ٥ سنوات
حتى لونضيفه العمر له دور
ولاتشتري غير تويوتا اسئل مجرب
جربت أكثر الشركات مافيه مثل التويوتا


up 1 down 1



هي حلوه وسياره روعه والمانيه نبر ون بس تعرف شوارعنا ماهي مثل أوروبا نضيفه ، وصراحه من يشتري مثل هالسيارات وموديلها يذكرني بالمثل القائل راح يحج والناس راجعه من الحج ..


up 0 down 0
فخامه الكلمه 390
قبل 4 شهر و 4 أسبوع